السبت، 14 مايو 2016

مبادىء د مها فى العلاج

نتيقن نحن دار دمها لعلاج الادمان01025733386 بأن الادمان بأنواعه واعتماد الشخص على ادمان نوع مخدر معين أو ادمان مشروب معين ما هو الا مرض نفسى وسلوكي متفاقم وقد يكون مميت اذا لم ينجح الشخص فى مواجهته ونحن نؤمن بما لدينا من خبره وبما رأيناه في عملاء مراكزنا على مدار السنين الماضية وبخبراتنا التي اكتسبناها ممن تعاملنا معهم بأن هناك حل وساهمنا بأنفسنا برؤية هذا الحل متمثلا في افراد تعافوا وعادت اليهم حياتهم بل واصبحوا اليوم منتجين ومتعافين في مجتمعهم بل وبعضم تشرفنا بانضمامه الى الفريق العلاجي لنرى المعجزة تتحقق بان يساعدوا اشخاص جدد ويعطوهم الأمل والثقة حتى بمجرد رؤيتهم متعافين واصحاء .                     
نثق بأن المريض النفسى  شخص قادر على التغير والتعافي والعودة لمجتمعه اذا توافرت لديه النية والطريق الصحيح للعلاج والذى قد تكون الخطوة الصحيحة للمضي قدما في هذه العملية فالكثير من الاشخاص امضوا فترات كبيره من اعمارهم ولم يجدوا الحل، نحن نوعد مثل هؤلاء اننا قادرون على ارشادهم الى الطريق .
نحن نشعرك ايضا فى مستشفى دمها للطب النفسى بمسؤولياتنا تجاه مجتمعنا في مواجهة هذا المرض ونسعى من خلال المجتمع لتقديم المساعدة والتوعية الممكنة للأسر والأهالي التي تعانى من تبعات هذا المرض وتقديم نماذج أمل للأفراد الذين يبحثون عن وسيله جديده للحياة بدون الكحول أو المخدرات.


نلتزم التزام كامل بأخلاقيات مهنتنا التي تتمثل فى المبادي الاتية :


1 الفائدة

وهى المسئولية فى مستشفى دمها للطب النفسىى عن تشجيع كل ما هو صالح للآخرين

2 عدم الإيذاء

وهو الالتزام الكامل الإيجابي فى مستشفى دمها للطب النفسى لتجنب الأنشطة التي قد تؤذى العميل, حتى إذا كان الأذى غير مقصود .

3 العدالة

الالتزام فى مستشفى دمها للطب النفسى بتقديم قدر مساوى وعادل من المعاملة لكل العملاء بغض النظر عن عوامل أخرى مثل السن، الجنس، العرق، النواحي الجمالية، الخلفية الثقافية، القدرات الاجتماعية والاقتصادية، اسلوب الحياة أو الدين.

4 الإخلاص

يجب الخضوع بأمانة للالتزامات الموجهة فى مستشفى دمها للطب النفسى نحو العملاء فعلى المرشد أو الشخص الذى يقدم المساعدة ان يقوم بخلق جو ملئ بالثقة ومناخ علاجى حيث يتمكن الناس من اكتشاف حلولهم الشخصية لمشاكلهم كما يجب ألا يكون هناك أي خداع أو استغلال،
مع تحيات مركز د مها للطب النفسى01025733386 - 01158795879 العلاج الأسرى والحب شعارنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق